1- الحفاظ علی تعزیز قیمه الاسهم فی الامد الطویل.
2- توفیر الرضا لاصحاب المصلحه الرئیسیین .
3- ازدیاد حصه الاسواق الجدیده المستهدفه .
4- انتاج منتجات جدیده او محسنه.
الاستراتیجیات المختاره:
استقرار الموقع التنافسی:
الحفاظ علی ولاء العملاء والمحافظه علی و الاستمرار او الزیاده فی المبیعات و ذلک من خلال رضا العملاء و تعزیز العلامه التجاریه.
تنمیه السوق و تطویر المنتجات:
زیاده المبیعات من خلال تقدیم المنتج او خدمه خطوط و کذلک منتج او خدمه جدیده فی اسواق جدیده.
|